وكالة الأنباء العراقية المستقلة بغداد ,, أفاد مصدر امني في ديالى، يوم الاثنين، بانتحار فتى يبلغ من العمر نحو 16 عاماً داخل منزله في المحافظة. وذكر المصدر إن الضحية طالب في الصف الرابع الاعدادي، وقد أنهى حياته شنقا بواسطة حبل داخل منزله في قضاء الخالص. وأوضح المصدر، أن سبب الانتحار مازال مجهولاً بحسب التحقيقات الأولية، موضحاً أنه لم يكن يعاني من مشاكل نفسية وفق مقربيه. |