وكالة الأنباء العراقية المستقلة بغداد ,,,, رعى وزير الصحة عبد الحسين الموسوي، اليوم الثلاثاء، احتفالية اختتام برنامج الانتقال الديموغرافي في العراق. وذكر بيان للوزارة تلقته وكالة الانباء العراقية (المستقلة) أن " وزير الصحة رعى احتفالية اختتام برنامج الانتقال الديموغرافي وتعزيز التحول الصحي في العراق بمشاركة دولية ومحلية واسعة". |